recent
أحدث الأخبار

عروض سريعة : تطبيقات ابل مدفوعة مجانا بتاريخ 28/3/2015

تطبيقات ابل ثمينة جدا ومفيدة في حياتك اليومية كانت مدفوعة و ثمنها ( 40 $ ) , اصبح الان بمقدورك تحميلها  مجانا ولفترة محدودة يجب ان نستعجل بتحميلها و الاستفادة من العرض الرائع  من شركة ابل  و عدد هذه التطبيقات سبعة.


اليكم التطبيقات


myCal PRO

تطبيق التقويم لتحديد مواعيدك و المناسبات الخاصة بك يمكن اضافة تقويم للعمل واخرى للرياضة واختيار الوان مختلفة للخلفية مع مناظر طبيعية قم بتحميلها لتتعرف على مميزاته العجيبة بصورة اكثر.


 للتحميل مجانا اضغط هنا


Oquonie

تطبيق لعبة اللغز الرائع جدا يعمل على اجهزة نظام التشغيل iOS  الأيباد والأيفون فيه مغامرات مشوقة جدا.


                                                                   للتحميل مجانا اضغط هنا



Financial Book

تطبيق لادارة اموالك و تتبعه و الحفاظ عليه مفيد جدا.


                                              للتحميل مجانا اضغط هنا   



Calorie Watcher

تطبيق مفيد جدا  في حياتنا للسيطرة على استهلاك السعرات الحرارية، ويقدم هذا التطبيق المجاني مميزات عديدة  لمساعدة الناس الذين يرغبون في انقاص أو زيادة الوزن. و تعطي معلومات كمية السعرات الحرارية , وتقوم بميزة تحديد الاكلات الذي تتيح للمستخدم إضافته للوجبة المطلوبة حسب السعرات الحرارية اليومية ، وتساعدك تتبع ممارسة التدريب والاكل اليومي. وقد أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون واحدة من أكثر الطرق الفعالة للناس لتحقيق الوزن المثالي.


 للتحميل مجانا اضغط هنا


PurpleWeather

تطبيق الطقس سهل الاستخدام وسريع وجميلة المظهر.انه يظهر البيانات المتعلقة بالطقس والتنبؤ وبتصميم مستوحى لنظام التشغيل iOS، ويشمل أيضا ميزات مبتكرة. و يعطي انذار مسبق في حالة المطر أو الثلج , وفيه اشارة لدرجة الحرارة كل ساعتين تظهر على شاشة جهازك 


 للتحميل مجانا اضغط هنا


SKEW

تطبيق رائع للتعديل على الصور بحيث تجعلها اكثر جمالا , و تعطي اضافات للصور عندما يكون ميلان في صورك فتصبح بمقدورك تعديله مع مميزات اخرى تتعرف عليه عند تحميلك التطبيق.


                                                                للتحميل مجانا اضغط هنا



Time Tracker+

تطبيق عجيب جدا تطبيق تعقب و تحديد مسارك في الحياة  يتيح لك تدوين الملاحظات، ومتابعة أمور أخرى في حياتك، مثل الوقت، والتدريبات والمصروفات، والسعرات الحرارية، والغذاء، والوزن، والنوم أو أي شيء آخر يمكن ان يخطر لك. الآلاف من الناس يستخدمونه كل يوم، وأنهم يحبون ذلك لأنه يجعل حقا اختلاف في حياتهم. من اكثر التطبيقات المفيدة, حيث يمكنك تعقب الكثير من الامور مثلا : كم عدد السجائر كنت تدخن وأنت تحاول الإقلاع عن التدخين، اونوعية الطعام الخاصة بك لتناوله أو حتى القيمة الصافية؟
اذن تطبيق واحد يجمع بمهام يقوم به العديد من التطبيقات, مصممة خصيصا للايفون و الايباد سهلة الاستخدام ,
لذلك ما هو مهم حقا لك الآن؟ صحتك؟ اللياقة البدنية؟ المالية؟ الإنتاجية؟ كله تجده في هذا التطبيق
قم بتحميلها ستجد العجائب و الغرائب من مميزات هذا التطبيق.



 للتحميل مجانا اضغط هنا




عروض سريعة : تطبيقات ابل مدفوعة مجانا بتاريخ 28/3/2015
Unknown

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent